دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-05-15

بعثة صندوق النقد تبدي إعجابها بإصلاحات ينفذها الأردن

الرأي نيوز - استقبل رئيس الوزراء بشر الخصاونة، الاثنين، رئيس بعثة صندوق النقد الدولي للأردن رون فان رودن والوفد المرافق، خلال المراجعة السادسة لبرنامج التسهيل الممتد الذي تزور بعثة الصندوق الأردن لإجرائها.

وجرى خلال اللقاء الذي حضره نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير دولة لتحديث القطاع العام ناصر الشريدة ووزير المالية محمد العسعس ووزيرة التخطيط والتعاون الدولي زينة طوقان ومحافظ البنك المركزي عادل شركس، بحث علاقات التعاون بين الأردن والصندوق، وسبل تطويرها لخدمة الأهداف الاقتصادية التي يسعى الأردن إلى تحقيقها.

وأكد رئيس الوزراء أن الحكومة تقوم بكل الإجراءات والخطوات للتعامل مع التحديات الاقتصادية وتحقيق التنمية المستدامة وجذب الاستثمار وتمكينه لتوفير فرص العمل للشباب الأردني وبما يسهم في إيجاد حلول للفقر والبطالة.

كما أكد الخصاونة التزام الحكومة بالعمل على تعزيز الاستقرار الاقتصادي الكلي وتعزيز تنافسيته، لافتا إلى أن الاقتصاد الكلي حقق مؤشرات جيدة بشهادة مؤسسات تصنيف دولية وآخرها وكالة فيتش للتصنيف الائتماني التي ثبتت قبل أيام تصنيف الأردن الائتماني مع نظرة مستقبلية مستقرة.

من جهته، أكد رئيس بعثة صندوق النقد الدولي للأردن، "إعجابه بالإصلاحات التي ينفذها الأردن والجهود التي تبذلها الحكومة في التعامل مع التحديات المالية والاقتصادية"، مؤكدا "الثقة التي يحظى بها الأردن لدى المؤسسات الدولية".

وأكد أن الأردن يشكل قصة نجاح بالحفاظ على استقراره المالي والنقدي، رغم التحديات الكبيرة التي يمرّ بها الاقتصاد العالمي والذي تداعت بسببه اقتصاديات أخرى.

كما أشار رئيس بعثة صندوق النقد الدولي للأردن إلى نجاح الأردن في الحفاظ على مستوى منخفض للتضخم يصل إلى 2.9% فقط، والحفاظ على تصنيفه الائتماني، وإصدار السندات اليوروبوند بنجاح.
عدد المشاهدات : ( 663 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .